أخبار الفن

ردا على المشككين.. ياسر جلال يقلد صوت الرئيس السيسي على الهواء | فيديو

رد الفنان ياسر جلال على منتقدي تقليد صوت الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في مسلسل “الاختيار 3” ، والذين شككوا في تقليد صوت الرئيس السيسي ، قائلًا: “لأن الناس الذين يقولون هذا هو. صوت الرئيس السيسي مؤلف ودبلجة ، كنت أصور وأستمع إلى المشاهد ، وأثناء أداء البروفة قلدت الصوت بعد التدرب به ، وتمكنت من الوصول إلى طبقة الصوت بالضبط “.

قلد الفنان ياسر جلال خلال لقائه بالإعلامية فاطمة مصطفى مقدمة برنامج “ستوديو 9090” على إذاعة 9090 صوت الرئيس عبد الفتاح السيسي على الهواء ، موضحا: “كان تحد كبير. بالنسبة لي ، وبالطبع أشكر الدكتور بيتر ميمي على احتوائه لي كثيرًا ، وأشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وهي شركة كبيرة ورائعة ، شوهد من قبل الرجال المثقفين والشرفاء الذين حملوا الشركة على أكتافهم ، تامر مرسي و حسام شوقي.

وأضاف: “قد يكون لي شرف أن أكون بطلاً عظيماً ، والشخصية في حد ذاتها داعمة لأي ممثل ، وفي النجوم العظماء الذين كانوا حاضرين في المسلسل ، وكل واحد صنع مشهدًا في هذا المسلسل كان رائعًا. ، وأنا جزء من هذا النظام المحترم المسمى Choice 3. “

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هاني سرحان ، إخراج بيتر ميمي ، إنتاج سينرجي ، بطولة: أحمد السقا ، كريم عبد العزيز ، أحمد عز ، ياسر جلال ، خالد الصاوي ، صبري فواز ، بيومي فؤاد ، عبد العزيز. مخيون ، جمال سليمان ، محمد رياض ، هشام إسماعيل ، خالد زكي ، محمود البزاوي ، شريف خيرالله ، أمير المصري ، إيمان العاصي ، هيدي كرم ، سمر مرسي ، نور محمود ، عصام السقا ، وعدد من ضيوف الشرف على الحلقات.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى