أخبار الرياضة

رد غير متوقع من النصر على بيان اتحاد القدم في “تسريبات حمد الله”

أطلق الإعلامي الرياضي تركي العجمه مفاجأة مدوية حول الأزمة الأخيرة ، حول وجود تسريبات صوتية بين المغربي عبد الرزاق حمدالله ، وحمد البلعاوي ، المدير التنفيذي للاتحاد ، بينما كان حمدالله في صفوف النصر. .

تداولت صفحات نصراوي مقطعًا صوتيًا ، زعمت أنه بين حمد الله وحامد البلوي ، قبل يوم واحد من لقاء الفريقين ، في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وكان حمدالله في عهدة العالم. (انظر التفاصيل).

وصعدت إدارة النصرة “القضية” حيث قدمت أدلة “صوتية” إلى لجنة الاحتراف ، مما يثبت تحريض نادي الاتحاد للاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله ، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالم. بحسب العديد من وسائل الإعلام.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً رسمياً ، لبحث الشكوى المقدمة إلى لجنة شروط واحتراف اللاعبين ، مؤكداً أنه إذا كان أحد أطراف القضية غير سعودي ، فإن الخلاف يعتبر دولياً ، واختصاصه مع الدولي. اتحاد الكرة (انظر البيان الكامل).

فيكتوريا: هل نشير إلى بيان النقابة؟

وقالت وسائل إعلام تركي العجمة ، في حديثها عبر برنامج “كورة” ، إنه تم الاتصال بمسؤولي نادي النصر بخصوص بيان اتحاد الكرة ، وكان الرد أنهم تقدموا بشكوى لكنهم غير متأكدين. أن البيان يشير إليهم ، وأنهم ما زالوا ينتظرون توضيحًا أو إشارة من الاتحاد.

وأضاف: “قال النصراويون إن لديهم شكوى تقدموا بها في 28 مارس ويعتقدون أن هذا البيان يخصهم ، لكنهم غير متأكدين بعد ونريد من اتحاد الكرة إصدار بيان مكمل للبيان الأول ، للتعرف على الأطراف المهتمة بالبيان الصادر.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى