أخبار الفن

رقم سلبي يواجه الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق الليلة


ويواجه الاتحاد اليوم مواجهة قوية ومثيرة و الاتفاق في الجولة التاسعة والعشرين “قبل الأخيرة” من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتغلب الاتحاد على ضيفه الاتفاق 4 مرات في دوري المحترفين ، قبل المباراة التي طال انتظارها يوم الخميس والتي يسعى العميد بها لمواصلة قيادته.

وواجه الاتحاد الاتفاق في الدمام في 11 مباراة خلال الدوري السعودي للمحترفين عادوا منها بنقاط كاملة في 4 مناسبات وتكبدوا 4 هزائم فيما شهد تعادل 3 مناسبات بين الفريقين.

وخسر الاتحاد أكثر من نصف نقاطه أمام الاتفاق حيث جمع 15 نقطة من أصل 33 في مبارياته أمام النوخذة بالدمام.

وانتهت أول 5 مباريات بفوز الاتفاق مرتين (2-1 و1-0) عامي 2009 و 2011 ، وفي المقابل حسمت 3 مباريات (1-1 ، 2-2 ، 0-0) عام 2008 ، 2010 و 2012.

إدارة الاتحاد تؤجل القرار بشأن مصير الكونترا

واتفقت إدارة الاتحاد مع المدرب الروماني كوزمين كونترا مدرب الفريق الأول لكرة القدم ، على تأجيل مناقشة مصيره حتى نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية اليومية ، أنه تم الاتفاق بين إدارة الاتحاد والروماني كوزمين كونترا ، على الاستمرار في المباراتين المقبلتين دون توقيع عقد رسمي بهذا الشأن.

وأشارت الصحيفة السعودية اليومية إلى أن عقد الكونترا انتهى رسميا نهاية الشهر الماضي ، وجاء ذلك بعد تأجيل الإلغاء الإجباري لدوري المحترفين حتى نهاية الشهر الجاري.

يتصدر كوزمين الاتحاد و الاتفاق والبطين في الجولات 29 و 30 المتبقية من دوري محمد بن سلمان للمحترفين ، لذا ستحسم مسألة تجديد العقد من عدمه بعد نهاية الموسم الجاري.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى