أخبار العالم

ريم وروان الهاربتان وش يرجعون

جدول المحتويات

ريم وروان الهاربان هل سيعودان؟ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر مقتل فتاتين سعوديتين في مقر إقامتهما في أستراليا ، فبدأت التحقيقات تتسع لتوضيح وقائع الجريمة ومعرفة القاتل الحقيقي بعد أن تتواصل القنصلية في سيدني مع السلطات الاسترالية. ومن خلال الموقع نبأ حصريي سنتعرف على ريم وروان ، الهاربين من السعودية ريم وروان ، الهاربين من السعودية ، وقصة ريم وروان الهاربين.

من هما ريم وروان الهاربتان من السعودية؟

ريم وروان ، اسمهما الحقيقي إسراء وأمل ، شابتان في العشرينيات من العمر ، أصلهما من المملكة العربية السعودية ، وانتشر اسمهما على نطاق واسع بعد أن نشرتا مقطع فيديو يطلبان اللجوء في دول أوروبية بعد فرارهما هناك عام 2017 ، ثم تعرضوا للعنف من قبل أسرهم ، فذهبوا إلى أوروبا من أجل الحصول على الحرية والابتعاد عن صرامة وهيمنة الأسرة والمجتمع كما يزعمون ، ويذكر أن الفتاتين لم تعرفوا أي شيء. الإخبارية. عنهم بعد عام 2019 م فقط ليعثر عليهم في شقته بمدينة سيدني الأسترالية.

ريم وروان الهاربان هل سيعودان؟

تعود أصول كل من الأختين ريم وروان إلى المملكة العربية السعودية ، لكن لا توجد تفاصيل معروفة عن العائلة أو القبيلة التي أتوا منها.انتشر اسمه في السنوات الأخيرة بعد فرارهم من السعودية في عام 2017 ، أثناء سفرهم من سريلانكا مع عائلته إلى هونغ كونغ ، حيث نُشرت قصة حياته في مقابلة معهم على قناة بي بي سي البريطانية. وأثناء المقابلة أكدوا أن الهروب كان بحثا عن الحرية واللجوء في الدول الغربية.

أنظر أيضا: متى هربت ريم وروان من السعودية؟

حكاية ريم وروان هربتا من السعودية

حكاية ريم وروان من القصص الغريبة التي ظهرت في السنوات الأخيرة ، هذه القصة تحكي عن فتاتين سعوديتين هربتا من عائلتهما بعد أن خرجتا في نزهة عام 2018 م إلى سريلانكا ، وذهبتا بسببها. للهروب من هناك إلى هونغ كونغ بعيدًا عن هيمنة الأسرة وبحثًا عن الحرية ، لكن عندما علمت الأسرة بهروبهم ، تدخلت لإلغاء الرحلة وبقيوا في المدينة لمدة 6 أشهر ، متنقلين بين الشقق مع بمساعدة بعض منظمات حقوق الإنسان الرسمية ، ولكن بعد مغامرة طويلة تمكنا من مغادرة هونغ كونغ بحثًا عن الحرية في بلد جديد أكثر أمانًا لنجد أنفسنا في أستراليا ، وتحديداً في سيدني.

أنظر أيضا: سبب وفاة روان الغامدي

سبب هروب ريم وروان من السعودية

هربت ريم وروان من المملكة العربية السعودية بعد رحلة عائلية إلى سريلانكا ، حيث قررا الفرار إلى هونغ كونغ بعد تعرضهما للعنف وسوء المعاملة والضرب من قبل أقاربهم وأقاربهم بسبب عدم وجود حماية كافية ضد العنف الأسري. . العنف في المملكة ، حيث أظهروا شجاعة كبيرة ومخاطرة كبيرة خلال هروبهم ، وقد تحملت الدول الغربية كل الأمور للسماح لهم بالإقامة دون خوف أو إجبار عائلاتهم على العودة إلى المملكة العربية السعودية ، ويذكر أن السلطات السعودية بدأت البحث في هونغ كونغ. ، لكنها تمكنت من الفرار إلى أستراليا.[1]

أنظر أيضا: القصة الكاملة لسلمان الخالدي ، السعودية

حقيقة مقتل ريم وروان في أستراليا

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت السلطات السعودية نبأ مقتل الشقيقتين ريم وروان ، أثناء تواجدهما في شقتهما بمدينة سيدني الأسترالية ، حيث بدأت الحكومة الأسترالية تحقيقاتها لمعرفة ملابسات جريمة القتل. . الحادث بأمر من القنصلية السعودية هناك.

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي عنوانه ريم وروان الهاربان هل سيعودان؟ حيث نناقش معلومات عن ريم وروان ، وأصولهما ، والقبيلة التي ينتميان إليها ، وقصتهما الحقيقية ، وسبب هروبهما ، وحقيقة مقتلهما في مدينة سيدني الأسترالية.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى