التخطي إلى المحتوى

صرف رواتب المتقاعدين بالعراق ايار 2020 يبحث الكثير من العراقيين المتقاعدين بدولة العراق الشقيقة عن الموعد الخاص بصرف رواتب شهر أيار للعام الجاري 2020، حيث يبحث العسكريين والعمال من المواطنين المتقاعدين وذلك خلال الفترة الحالية، وذلك على الرغم من أن العراق تواجه أزمة انخفاض كبير في الكميات البترولية، وذلك نتيجة لما حدث في البلاد من انتشار وتفشي لفيروس كورونا المستجد.

صرف رواتب المتقاعدين بالعراق ايار 2020

قام الدكتور العراقي “رائد الجبار” بإصدار تصريحاً صحفياً وذلك بحكم منصبه، حيث أنه مدير صندوق التقاعد العراقي العام، ويتضمن هذا التصريح أن الدائرة قد انتهت بالفعل من كافة الإجراءات اللازمة حتى يتم صرف الرواتب الخاصة بالعمال المضمونين، حيث أن هيئة التقاعد الوطنية سوف تقوم بمتابعة صرف الرواتب الخاصة بالمتقاعدين.

وذلك لشهر أيار للعام الجاري 2020، حيث أن هناك الكثير من المستحقين الذي يجب على الهيئة أن تقوم بمراجعة حساباتهم والذهاب إلى أقرب فرع من فروع المصارف إلى منازلهم، وسوف يتم بكل تأكيد مكافئة العسكريين العراقيين الذين انتهت خدمتهم داخل الجيش بالفعل وقدموا اعتراضات لمشكلة صرف المرتبات.

إقرأ أيضاً :-

طريقة التسجيل في منصة درسك الأردنية

هيئة التعاقد الوطنية العراقية

تقدم هيئة التقاعد الوطنية بالعراق بعض الرواتب الخاصة بالمتقاعدين داخل دولة العراق الحبيبة، حيث تتمثل تلك الرواتب في راتب الشهر الرابع والخامس والذي يمثل وجبة من آزار لعملية الصرف ووجبة كانون الثاني تمثل راتبي الشهر الأول والثاني.

بينما أكد رئيس هيئة التقاعد العامة “أحمد الساعدي” أن الشهر أيار لعام 2020، هو الموعد الرسمي الخاص بصرف كافة رواتب المتقاعدين داخل العراق، كما سهلت هيئة التقاعد للمتعثرين عن الصرف للرواتب بالحصول على بطاقات جديدة تسهل عليهم عملية صرف الرواتب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *