أخبار الفن

طبيب الأهلي يزف بشرى سارة بشأن أكرم توفيق


أكد أحمد أبو عبلة رئيس الكادر الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم ، أن أكرم توفيق يقترب من العودة للتدريبات الجماعية ، بحسب الطبيب النمساوي المعالج.

الطبيب النمساوي كريستيان فينك ، الذي أجرى عملية جراحية للرباط الصليبي لأكرم توفيق ، يشرف حاليًا على برنامج إعادة التأهيل.

يقترب أكرم توفيق من العودة للتدريب الجماعي

وأشار أبو عبلة إلى أن أكرم توفيق على وشك العودة للتدريبات الجماعية ، بعد الاطلاع على آخر التقارير والأشعة السينية وقياسات العضلات والفحص الطبي للاعب.

وأشاد ببرنامج التأهيل الذي ينفذه في القاهرة ، وأحد المراكز الطبية المتخصصة في قطر

أحمد أبو عبلة برفقة أكرم توفيق في النمسا. لتقديمه إلى البروفيسور فينك الطبيب الذي يعالجه ، لفحص حالته ومعرفة معدل شفائه من الإصابة في ضوء الأشعة السينية وآخر الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب ، حيث قام الطبيب النمساوي. وأكد أن أكرم توفيق كان على وشك العودة للمشاركة في تدريب جماعي.

تعرض أكرم توفيق لإصابة في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون ، وخضع لعملية جراحية تحت إشراف كريستيان فينك في النمسا ، وبعدها مر اللاعب بفترة إعادة تأهيل في القاهرة و دولة قطر؛ للتعافي من إصابتك وإعدادك للعودة إلى التدريب الجماعي.

تعرض أكرم توفيق لإصابة في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون والتي أقيمت في يناير وفبراير.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى