أخبار الفن

عاجل.. رسالة غاضبة من تاليسكا بعد تأجيل الدوري السعودي


أبدى البرازيلي أندرسون تاليسكا ، لاعب النصر ، استياءه من التعديلات الجديدة التي أدخلت على مواعيد الجولات الأربع الأخيرة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين.

قررت وزارة الرياضة السعودية تعليق جميع الأنشطة الرياضية لمدة 3 أيام حدادا على خليفة بن زايد ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، الذي وافته المنية يوم الجمعة.

لم تكتمل مباريات اليوم السابع والعشرين من مسابقة دوري المحترفين ، التي انطلقت الخميس ، بفوز التعاون على الفيحاء ، والشباب على الفيصلي بنفس النتيجة (1-0). ).

كما تم تأجيل مباراة النصر والرائد وبقية مباريات اليوم السابع والعشرين التي كان من المقرر أن تستكمل منافساتهما يومي الجمعة والسبت والأحد.

Taliska-Objects-to-Saudi-League-Changes “> Talisca-Objects to-Saudi-League-Changes

وأعلنت لجنة مسابقات اتحاد الكرة ، المواعيد الجديدة لمباريات الجولات المتبقية من مسابقة الدوري السعودي ، من يوم 27 إلى 30.

وستقام مباريات اليومين 27 و 28 في شهر مايو المقبل ، بينما تنتهي مباريات اليومين 29 و 30 في يونيو بعد انتهاء فترة التوقف الدولية المقبلة.

وعبرت تاليسكا نجمة الانتصار عن انزعاجها من هذه التعديلات ، إذ نشرت الجدول الجديد عبر حسابها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أستوري ، وعلقت عليه قائلة: “بعد 45 يومًا من التوقف”.

كما كتب تاليسكا ، عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” ، تغريدة حذفها لاحقًا ، قال فيها: “دوري قوي .. لكن!”.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بعد مرور 26 جولة.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى