التعليم

عاجل .. g12.emis.gov.eg نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس رابط الاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية




عاجل .. g12.emis.gov.eg نتيجة الثانوية العامة 2022 مع رابط الاستفسار عن رقم المقعد عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية – علمني






















نتيجة الثانوية العامة 2022 مع عدد المقاعد. في الأيام القليلة الماضية ، كان طلاب الثانوية العامة يعيشون في جو من القلق والتوتر اللامتناهي ، خاصة بعد تأجيل الموعد النهائي لإظهار النتيجة ، الذي كان نهاية الأسبوع الماضي. وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت لاحق تأجيل ظهور النتيجة بالشكل النهائي بداية هذا الأسبوع ، حتى يستعد طلاب الثانوية العامة من ساعات الصباح الباكر السبت 6 أغسطس ، حتى أعلنت نتيجة المدرسة الثانوية رسميًا ، بعد انتظار هذا العام الدراسي ، وتجدر الإشارة إلى أن جميع الطلاب على مستوى جمهورية مصر العربية استطاعوا التقدم لامتحاناتهم للصف الثالث للصف الثاني 2022 وتم الانتهاء منه يوم الخميس الحادي والعشرين. في يوم يوليو الماضي ، لذلك انتظر الطلاب عدة أيام أكثر من المعتاد حتى تظهر النتيجة ، ونعلن في هذا المقال الظهور العاجل في نتائج الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم المقعد

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتقنية عن نتائج الثانوية العامة 2022 ، اليوم 6 آب ، عبر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وتحديداً الساعة العاشرة صباحاً. ٪ ، أن النتيجة ستعلن بالتفصيل الساعة السادسة مساء عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية كما سيتم الإعلان عنه بشكل عام على موقع اليوم السابع الساعة 12 ظهرا ، لذلك ، ينتظر طلاب المدارس الثانوية الساعة الثانية عشرة بعد الظهر ليتمكنوا من الوصول إلى رابط النتيجة ومعرفة درجاتهم. وتكلفة الدورة الواحدة ثلاثمائة جنيه.

خطوات الحصول على نتائج الثانوية العامة 2022

قد لا يزال بعض طلاب الثانوية العامة لا يعرفون الطريقة الصحيحة لمعرفة نتائج الشهادة الثانوية ، وهذا ما سنشرح من خلال النقاط التالية:

  • في الخطوة الأولى ، يتقدم جميع الطلاب على الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • ستظهر أمامه فراغات لكتابة الاسم الكامل للطالب ورقم المقعد
  • ثم سيذهب الطالب للضغط على زر إظهار النتيجة ، وبعد ذلك ستظهر النتيجة على الشاشة.

الموعد النهائي لتقديم الشكاوى حول نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، باختصار ، شروط وآليات تقديم الشكاوى بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022 ، بعد 48 ساعة من إعلان النتيجة ولمدة 10 أيام من يوم غد الأحد. المواد والتواريخ لعرضها إلكترونيًا.


خطأ: غير مسموح بنقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ






.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى