أخبار الفن

عدد حلقات مسلسل البيت بيتي بطولة كريم محمود عبد العزيز

سيعرض قريبا مسلسل جديد من المسلسل ينافسه غير موسم الدراما الرمضانية ، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز ، البيت بيتي.

بيتي هو بيتي

ويصنف مسلسل البيت بيتي ، الذي يشارك فيه نخبة من ألمع نجوم الفن في مصر ، على أنه مسلسل كوميدي ، وهذا الموسم هو الأول منه ، بحسب منصة شاهد. تتكون سلسلة البيت بيتي من 10 حلقات ، أي أنها تنتمي إلى المسلسل القصير.

شخصيات المسلسل

كريم محمود عبد العزيز يجسد شخصية الكركيري الفقير الذي يعمل سائق تاكسي ، فيما يجسد مصطفى خاطر شخصية شاب ثري يتورط في العيش في القصر مع “كراكيري” وتحدث بينهما عدة مواقف. زوجة كراكيري.

الأبطال

ومسلسل بيتي من إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي ، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز والفنانة ميرنا جميل والفنان مصطفى خاطر.

برومو المسلسل

ينتظر عشاق ومحبي الفنان كريم محمود عبد العزيز مسلسله الجديد الذي تشارك فيه إلى جانب مجموعة من ألمع النجوم وهو مسلسل “بيت بيتي”. أطلقت منصة Shahid Promo المسلسل المتوقع عرضه قريبًا.

كريم محمود عبد العزيز

وكان الفنان كريم محمود عبد العزيز ، قد تحدث عن تفاصيل حياته الشخصية وتجربته مع الاكتئاب بسبب الوفاة وشدة تعلقه بوالده ، خلال زيارته للإعلامية شيرين عرفة ، في برنامجها ، ” أدينا بنداش “التي قدمتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كشف كريم محمود عبد العزيز ، أن طلاق والديه حدث أثناء تواجده في المدرسة الإعدادية ، أي أنه كان صغيرًا ، وهو ما تسبب له في صدمة كبيرة.

وأوضح كريم محمود عبد العزيز ، أن المشاكل التي أدت إلى الانفصال كانت عادية جدًا ويمكن معالجتها وحلها ، لكن بتدخل العديد من الأقارب لحلها تفاقمت.

وأضاف كريم محمود عبد العزيز ، أنه لم يكن يستوعب أن يعيش كل من والديه في منزل منفصل ، لذلك كان يمكث مع كل منهما لفترة ، وهو ما جعله يشعر بعدم الاستقرار في حياته.

نصيحة محمود عبد العزيز

أكد كريم محمود عبد العزيز أنه قبل طلاق والديه كان يشفق على أحد زملائه في المدرسة بسبب انفصال والديه ، خاصة مع إهانة المعلم له وطلب منها حضور والديه ، فذهب إليها وطلب منها لتقليل عقوبته لأنها جرحته ، مؤكدا أنه لم يتوقع أن يعيش نفس التجربة.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى