التخطي إلى المحتوى

عيد الأضحى 2019 في فرنسا والدول الاوروبية ، ينتظره معظم مسلمو العالم المقيمين في فرنسا والدول الاوربية ، والاوربيون والفرنسيون المسلمون عن موعد عيد الاضحى المبارك في فرنسا، والدول الاوربية ، لكي يتمكنوا من الحصول على عطلة عيد الاضحى المبارك من اماكن اعمالهم.

 عيد الأضحى 2019 في فرنسا

يأتي عيد الاضحى المبارك كل عام حيث يعد من الاعياد الهامة عند المسلمين التي يجب ان يحتفل بها المسلم ، ومنهم من يقضي فريضة الحج فيه، ويحرص المسلمون حول العالم متابعة كافة الاجازات بشكل عام وموعد عيد الأضحى 2019 لكي يطمأنوا على أهلهم في هذه الأيام ومشاركتهم فرحة وبهجة العيد من  فرنسا والدول الاوروبية . موعد عيد الأضحى المبارك، والدول الاوروبية.

صلاة عيد الأضحى المبارك

وفي وقت سابق، اعلنت الأمانة العامة للمجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث في بيان صحفي لها منذ وقت قصير ، عن ان موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2019 في عدد من الدول الأوربية وفرنسا ، وفي الدول العربية ، إن من المقرر أن يكون يوم الاحد الموافق 11 أغسطس في حوالي الساعة الخامسة فجرا.

أقرأ أيضا..

عيد الأضحى المبارك 2019|| تعرف على حالة الطقس على البلاد خلال العيد

من المقرر ان تستمر اجازة عيد الاضحى المبارك إلى يوم الخميس الموافق 15 من شهر اغسطس المقبل وتختلف مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى 2919 في فرنسا، وفي الدول الاوربية .

الجدير بالذكر أن عيد الأضحى المبارك، 2019 يعد من العوامل الهامة  الذي ترسم الفرح داخل قلوب المصريين في فرنسا والدول الاوروبية.

مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى في مصر وفرنسا

ومن الجدير بالذكر أنه لاتختلف مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى المبارك في فرنسا، و الكثير من الدول الاوربية عن مظاهر الاحتفالات به في مصر والدول العربية.

وهناك الكثير من الجاليات المصرية والعربية التي تقيم في فرنسا والدول الاوربية تحرص على إقامة الاحتفالات بالاعياد بنفس المظاهر التي يتم الاحتفال بها في الدول العربية .

وتبدأ مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى بأداء صلاة العيد، حيث يحرص الاهالي على اصطحاب اطفالهم اثناء اداء صلاة العيد وسط حالة من البهجة والسرور.

ومن هذا الجانب، أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية أن يوم السبت هو وقفة عرفات، وأن يوم الأحد هو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

التعليقات