أخبار الرياضة

كارثة “قانونية” في بيان النصر.. هل يتحرك الاتحاد؟

شهدت قضية نادي النصر ضد الاتحاد ، بسبب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله ، أنباء رسمية ، مساء اليوم السبت ، أثارت جدلا كبيرا في الشارع الرياضي السعودي.

انضم عبد الرزاق حمدالله ، 31 عامًا ، إلى الاتحاد مجانًا في يناير 2022.

وانقلب الانتصار ، أبرم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله عقدا في نوفمبر 2021 ، واصفا ذلك بـ “سبب قانوني مشروع”.

كارثة قانونية في إعلان الانتصار على الاتحاد

وأصدر النصر بيانا رسميا في ساعة مبكرة من فجر الأحد ، أكد صحة “التسجيلات الصوتية” بحق حامد البلوي وعبد الرزاق حمدالله ، موضحا أنه لهذا السبب تم رفع شكوى إلى لجنة الاحتراف لا علاقة لها بها. إلى القضية العالقة ضد المهاجم المغربي في محاكم الفيفا.

في “السعودية الرياضية” نستعرض التعليق الإعلامي والقانوني على إعلان النصر ، بخصوص مشروعية توجيه اتهامات صريحة إلى الاتحاد بحمد الله.

– الصحفي عثمان أبو بكر مالي: القانون السعودي يعاقب من (يزعج السلطات). تصل العقوبة إلى السجن والغرامة ، أو كليهما لأنه (فعل غير أخلاقي) “. من يتقدم بشكاوى أو شكاوى بشأن الاتحاد السعودي لكرة القدم والمجتمع الرياضي؟

المحامي نواف النبطي: استغربت كيف صدر بيان رسمي من النادي يذكر فيه صراحة حدوث تحريض ومفاوضات ، ومن وجهة نظري هنا يحق لحميد البلوي أن يقدم شكوى ضد نادي البيان.

– الصحفي جمال عارف: “يقولون هناك تسجيلات مثبتة! من صنع التسجيل؟ .. أنصح محمد العنزي في رمضان بمشاهدة المسلسلات”.

– الصحفي محمد العامري: “أي تسجيل مكالمات … بدون موافقة النيابة العامة لا يعتبر بأي حال من الأحوال ويعتبر باطلاً ، ومن يتهم الناس سيتعرض لأشد العقوبات بحسب قانون.”

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى