أخبار الرياضة

كارفخال يوجه رسالة مثيرة لـ أنشيلوتي

مصنوع داني كارفاخال لاعب ريال مدريد ، مع دليل رسالة بواسطة كارلو انشيلوتي مخرج فني لأجل الفريق الأسبانية، ويتحدث مع لاعبي فريقي الفريق.

ونشرها جريدةأجادالأسبانية، صياغات بواسطة كارفاخال على انشيلوتي: ل كف الفريق هو قائد و نقطة المرجعي للجميع ، كلما كان تحدث، التف حوله الجميع الجميع حواس الخمسة استمع آلية وفهمها.

للمتابعة: لدي تدار ل بحث انسجام مع أولئك ملك من انهم يلعبون زائد، وتلك ملك من انهم يلعبون أقل، محاولة الذي – التي تفهم الجميع، لدي كانت لاعب و ال تفهم الذي – التي رقم لعب لا الموقف في احسن الاحوال.

. إضافي: انه مدرب رياضي خلاب، ويعرف كيف يستعد للمباريات ، لكن ماذا او ما دافع عن كرامته حقًا ال طريقة الذي – التي الحلوى الخارج لاعبيك.

وعن حادثة انشيلوتي مع لاعبي فريقي ريال مدريد ، بعد، بعدما التغلب على كلاسيكي: برشلونة كانت أفضل منا في الذي – التي المباراة، لدي عرفو كيف تأثير ايجابي نقاط ضعفنا ل الصعب دائماً الذي – التي تخسر عني ارضك قبل خصمك حارس مرمى و كنتيجة كيف هذا هو.

يشير الى: هي كانت فترة قف دولي جيد جداً على ملكنا، لكن قائد أخبرنا الذي – التي استمتع بهدوء، يقذف نطاق اعتبار ثلاثة نقاط غير مرتبطة، نعم انا كنت لي سلتيك يا خسارة ثلاثة نقاط ما هو أكثر من ذلك ، سيكونون نطاق نفس الشيء.

واختتمت: هو قال ملكنا انشيلوتي لدي عملنا حقًا وفعلنا كثيراً ل جهد، أظن الذي – التي هذا هو الرسالة هي كانت مفتاح انتصارنا قبل سلتيك فيجو ومثبتة الدوري ضد إشبيلية متي خرجنا ل الى الخلف بعد، بعدما ضائع برشلونة عني ارضها في هذا اليوم التالي.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى