التخطي إلى المحتوى

مسلس حب خادع الليلة، أصبح المسلسل الهندي الكبير حب خادع من أشهر المسلسلات الهندية التي يتم عرضها حاليا في الوطن العربي، حيث استطاع هذا المسلسل الهندي أن يجذب الأنظار إليه منذ أن تم عرضه في الوطن العربي، واستطاع المسلسل أن يثبت نجاح الدراما الهندية وأصبحت الدراما الهندية لا تقل أهمية عن السينما الهندية، وعبر موقعنا “نبأ حصري” نقدم لكم يوميا متابعة شاملة وحصرية لجميع أحداث هذا المسلسل المثير.

مسلسل حب خادع اليوم

مسلسل حب خادع من نوعية المسلسلات الهندية الدرامية الرومانسية، ويسرد المسلسل قصة فتاة قاتلة تقوم بقتل مجموعة من النساء، ثم تقع في حب شاب، ولكن يتم قتل هذه الفتاة، وتشاء الأقدار أن تكون هناك شابة تشبه هذه الفتاة تماما ويقع الشاب في حبها ظنا منه أنها الفتاة القاتلة، وتريد الفتاة أن تخبره الحقيقة ولكنه لا يستمع لها، وتدور أحداث المسلسل في هذا السياق الرومانسي.

مسلسل حب خادع الحلقة 232

مسلسل حب خادع يتم عرضه حصريا عبر قناة إم بي سي بوليود يوميا من السبت إلى الأربعاء، واليوم موعدنا مع حلقة جديدة من أحداث المسلسل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتم عرض المسلسل مدبلج للغة العربية.

جدير بالذكر أن مسلسل حب خادع عرض لأول مرة من خلال قناة Colors TV الهندية وذلك عام 2017 الماضي، ويضم المسلسل 343 حلقة.

مسلسل حب خادع

أبطال مسلسل حب خادع

يجمع مسلسل حب خادع مجموعة متميزة من ألمع النجوم الشباب داخل الوسط الفني، وعلى رأس تلك القائمة :-

  • الفنانة اليشا بانوار.
  • الفنان أرجون بيجلاني.
  • الفنانة نيا شارما.

تردد قناة MBC بوليود

أما الآن سوف نقدم لكم تردد قناة MBC بوليود الناقلة لأحداث حلقات مسلسل حب خادع، حيث نتابع معكم اليوم الأحد أحداث الحلقة 41 من المسلسل.

تردد القناة : 11938

الإستقطاب : عمودي

معامل تصحيح الخطأ : 3/4

مسلسل حب خادع الحلقة 233

بعد النجاج الساحق والمنقطع النظير الذي حققه مسلس حب خادع خلال الحلقات السابقة، ينتظر اليوم الثلاثاء الموافق 27-8-2019 جميع عشاق ومتابعي حب خادع عرض الحلقة رقم 233 والتي سوف تكون مليئة بالكثير من الأحداث الساخنة.

التعليقات