التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 237، ينتظر عشاق الدراما الهندية عرض مسلسل حب خادع الذي جذب الملايين بما يتضمنه من دراما إجتماعية ورمانسية مؤثرة، وخاصة أن المسلسل يجمع بين الطابع الرومانسي وأيضا التشويق والإثارة، لذلك سوف نتابع معكم عبر موقع نبأ حصر أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 237 مدبلج بالعربية من خلال شاشة قناة mbc بوليود.

مسلسل حب خادع يروي قصة فتاة تدعي تارا تورطت في جرائم قتل ولكنها تحب رئيسها في العمل ويدعى ديف، وأثناء بعض المواقف الدرامية يقع في حب أروهي، مما يدفع تارا للانتقام منها وترويطها في جريمة ويتم حبسها بسبب تلك الجريمة.

مسلسل حب خادع

استطاعت الدراما الهندية أن تجذب المشاهد العربي بشكل كبير جدا، وذلك لما تقدمه من دراما اجتماعية تسرد الواقع الأسري للعديد من الأسرـ، وأيضا تناقش العديد من المشكلات التي تخص المشاهد والتي يواجهها خلال مسيرته الحياتية، مسلسل حب خادع تم عرضه عبر الشاشة الهندية عام 2007، وتضمن المسلسل عدد 345 حلقة.

مسلسل حب خادع الحلقة 237
مسلسل حب خادع الحلقة 237

مسلسل حب خادع مدبلج

يتم عرض مسلسل حب خادع مدبلج للعربية من خلال شاشة قناة mbc بوليود وذلك يوم السبت وحتى الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، لكل عشاق ومحبي المسلسلات الهندية، انتظرونا خلال الساعات القادمة لتوفير أهم اللقطات وأحداث مسلسل حب خادع الحلقة 237.

  • بعد لحظات قليلة سوف تقوم قناة إم بي سي بوليود بعرض الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي الشهير “جب خادع” والتي ينتظرها عشاق المسلسل في جميع ـأنحاء الوطن العربي.

التعليقات