التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الدراما التركية اليوم الجمعة الموافق 3 مايو عرض الحلقة الثامنة من المسلسل التركي الشهير زهرة الثالوث، هذا المسلسل الذي استطاع أن يجذب أنظار جميع متابعي وعشاق الدراما التركية في جميع أنحاء العالم.

واستطاعت الدراما التركية من خلال هذا العمل الرومانسي الجميل أن تثبت تفوقها في جميع المجالات وليس في المجال التاريخي فقط عن طريق مسلسل أرطغرل، وأصبح مسلسل زهرة الثالوث موعدا لالتفاف الأسرة كل يوم جمعة حول شلشة التليفزيون من أجل متابعة أحداثه الشيقة.

جدير بالذكر أنه بدأ تصوير مسلسل زهرة الثالوث في منتصف شهر يناير 2019، ويشارك في بطولة هذا المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن في تركيا منهم (  آكين اكينوزو،  إبرو شاهين، أيدا أكسل، مجيد سونكان).

أحداث مسلسل زهرة الثالوث

تدور أحداث هذا المسلسل الجميل حول قصة عشق مستحيلة تعق في إحدى المدن الموجود في غرب تركيا، وتدور الأحداث بين قصبة حب تقع بين “ميران وريان”، حيث تقوم إحدى العائلات في هذ1ه المدينة بقتل والد ووالدة ميران ويحاول ميران الانتقام ممن قتلوا والده فيتضه أنه جد ريات الفتاة الجميلة فيحاول ميران الانتقام من الجد عن طريق الإيقاع بحفيدته في حبه والتقدم للزواج منه بالرغم من أن ميران متزوج من ابنة عمه.

مسلسل زهرة الثالوث 8

زهرة الثالوث الحلقة الثامنة

سوف تقوم قناة ATV التركية اليوم الجمعة الموافق 3 مايو بعرض الحلقة الثامنة من المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يستمر عرض الحلقة لمدة ساعتين كاملتين، وعقب انتهاء الحلقة سوف يقوم موقع النور الإلكتروني بإعادة عرض الحلقة مترجمة للغة العربية، ويمكن استقبال قناة ATV التركية العارضة لحلقات المسلسل من خلال الترددات التالية.

القمر: تركسات

التردد: 11628

الاستقطاب: أفقي

القمر: استرا 

التردد: 12692

الاستقطاب: أفقي

أبطال زهرة الثالوث

يضم مسلسل زهرة الثالوث مجموعة متميزة من النجوم الشابة التركية منهم بطل العمل النجم أكين أكينوزو الذي يقوم بدور ميران وهو من مواليد عام 1990، أما عن بطلة العمل فهي النجم ايبرو شاهين التي تقوم بدور ريان وهي من مواليد عام 1994، جدير بالذكر أن قصة المسلسل مأخوذة من كتاب تم إصداره عام 2007 للمؤلفة التركية سمية كوتش.

وسوف نتابع معكم فاعليات عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة الثامنة من خلال القناة الرسمية الخاصة بها atv، أما عن إقبال الجماهير لمتابعة المسلسل، فقد نالت لإقبالا جماهيرياً واسعا، وذلك لتنوع الدراما المقدمة بها وأيضا المشاعر التى يعيشها المشاهد مع أبطال العمل.

  • يجب التنبه على جميع متابعي قناة إيه تي في التركية ان اسم القناة على جهاز الاستقبال يظهر باسم ATV Arab Television، كما تجدر الإشارة على أن المسلسل سيتم عرضه في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • تم طرح الإعلان الأول والثاني للحلقة 8 من مسلسل زهرة الثالوث، وقد نوه الإعلان عن أن ميران سوف يجد حبيته ريان بعد هروبها في الحلقة الماضية.
  • من المقرر أن يتم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل زهرة الثالوث الموسم الأول والتي تحمل رقم 12 يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019.
  • خلال دقائق قليلة سوف تقوم قناة ATV التركية بعرض الحلقة الثامنة من مسلسل زهرة الثالوث الموسم الأول.

التعليقات