التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الدراما اللبنانية في جميع أنحاء الوطن العربي اليوم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل اللبناني الكبير “عروس بيروت“، هذا المسلسل الذي أحدث ضجة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي بمجرد عرض ست حلقات منه فقط حتى الآن، وأصبح المسلسل تريند يومي على محرك البحث العالمي جوجل في الوطن العربي، والجميع يتشوق اليوم لعرض الحلقة الجديدة من مسلسل عروس بيروت لمعرفة الأحداث الشيقة والمثيرة التي ستتضمنها حلقة اليوم من المسلسل.

سوف نتابع اليوم الأربعاء الحلقة التاسعة من المسلسل المثير والذي أحدث ضجة كبيرة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك “عروس بيروت”، وسوف تشهد الحلقة الكثير من الأحداث الساخنة والمثيرة.

قام بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتوجيه النقد لفريق عمل مسلسل عروس بيروت، حيث تم اتهامهم بأنهم قاموا باستنساخ عروس بيروت من مسلسل عروس إسطنبول، حيث قاموا باستخدام نفس الديكور ونفس المشاهد، مما أدى إلى تكرار المسلسل مع إختلاف الترجمة ليس أكثر.

مسلسل عروس بيروت

يعتبر مسلسل عروس بيروت النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “عروس أسطنبول”، وجميع عشاق المسلسل التركي في الوطن العربي يتسائلون حاليا هل مسلسل عروس بيروت سوف يكون تقليدا واستنساخا من المسلسل التركي أم سيقم المسلسل العربي أحداثا مختلفة عن المسلسل التركي، هذا وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي شيق، وتدور أحداث المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت ومنطقة الجبل الأثرية في لبنان.

مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت الحلقة الثامنة

انتهت أحداث الحلقة السادسة بمواجهة فارس لعائلته من أجل الزواج من الفتاة التي يحبها وسط رفض تام من عائلته لهذا الزواج، واليوم وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت السعودية سوف نتابع سويا أحداث الحلقة السابعة حصريا عبر قناة إم بي سي 4.

أحداث مسلسل عروس بيروت

عقب زواج فارس من ثريا يتغير المسار الدرامي للمسلسل، بعد أن تابعنا الأحداث الرومانسية بين البطلية تأتي اللحظات الحزينة المؤثرةن خاصة بعد أن ذهبت ثريا للعيش مع فارس في منزله مع رفض والدته التام لوجودها في المنزل، وخلال هذه الأحداث تمر ثريا بالعديد من المضايقات من قبل والدة فارس ولكن تتعاملها معها بمنتهى الصبر.

انتهت الحلقة الماضية من مسلسل عروس بيروت على بعض الأحداث الدرامية منها غضب والدة فارس من كنتها الجديد “ثريا”، ورفضها النزول لتناول الطعام معهم، فيما تذهب ثريا لتقديم الطعام لها، ولكنها تضرب الطعام ليسقط أرضا وتقوم بالتحدث معها بأسلوب مُتعالي، وما كان من ثريا غير البكاء.

منذ لحظات قليلة تم عرض الحلقة الثامنة من المسلسل اللبناني الكبير عروس بيروت، وقد حققت الحلقة نجاحا كبيرا في جميع الدول العربية التي يعرض فيها المسلسل.

التعليقات