التخطي إلى المحتوى

مسلسل لا أحد يعلم الحلقة العاشرة 10 – تزيد نسب البحث عن المسلسل التركي لا أحد يعلم والذي نال على إعجاب الكثير من المشاهدين خلال الفترة الأخيرة، والتي جعلته يحتل أعلى نسب المشاهدة بين المسلسلات الأخرى، حيث يعرض المسلسل للمرة الأولى على شاشات التلفاز، وهذا ما جعل الجميع يحرص على متابعته حلقة تلو الأخرى.

لا أحد يعلم الحلقة العاشرة، حيث يعرض المسلسل على قناة ATV التركية والتي تهتم بعرض أحدث المسلسلات التركية المدبلجة باللغة العربية، حتى تتمكن ملايين المشاهدين من متابعتها حول الوطن العربي، حيث شهدت الحلقة الماضية من مسلسل لا أحد يعلم إطلاق النار المفاجئ على كوبل علي وسيفدا بعد الأتصال الهاتفي الذي تلقاه على والذي تضمن تهديداً بقتل سيفدا، وخلال هروب سيفدا أصيب الشيخ علي وسبفدا بطلق ناري.

إلا أن الكثير من المشاهدين ينتظرون أحداث الحلقة القادمة بفارغ الصبر حتى يتعرفوا على الشخص الذي أطلق النيران على الشيخ على وسيفدا، وقد قامت القناة بعرض الإعلان التشويقي للحلقة القادمة، والذي تضمن هروب الشيخ علي وسيفدا خارج المدينة، واعتراف الطيار بحبه إلى الصيدلية.

حيث حصلت الحلقة الماضية من مسلسل لا أحد يعلم على أعلى نسب مشاهدة بين الحلقات الأخرى، لما تتضمنه الحلقة من أحداث تشويق وإثارة، حيث تخطت الحلقة حوالي ما يقرب من ثلاثة ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

ويذاع المسلسل يوم الثلاثاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت أنقرة، والساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يعرض مسسل لا أحد يعلم في الساعة الثامنة بتوقت مدينة انقرة وهناك فارق ساعة بين انقرة والقاهرة لذلك تنقل في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

التعليقات