التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة انتر ميلان واتلانتا ، يهدف كلا الفريقين إلى لعب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، ويمكن لفريق انتر ميلان أن يقدم لنفسه ولجيرانه ميزة من حيث التأهل لدوري أبطال أوروبا بفوزه على أتالانتا يوم الأحد.

خلال الشهرين الأخيرين ، بدا الأمر كما لو أن ناديي ميلان سيتجهان مباشرة إلى مرحلة المجموعات في مسابقة الأندية النخبة الأوروبية من خلال الانتهاء من المراكز الأربعة الأولى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم.

لكن في حين لا يزال إنتر يبدو آمناً إلى حد ما في المركز الثالث ، فإن أتالانتا يأتي بصدارة قوية في المركز الخامس ودخل نهاية الأسبوع بفارق نقطة واحدة عن فوز ميلان بأربعة من آخر خمس مباريات وتعادل الآخر.

 

مباراة انتر ميلان واتلانتا
مباراة انتر ميلان واتلانتا

 

يسجل فريق بيرغامو أهدافًا من أجل المتعة ، بشكل أساسي من خلال المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا ، الذي يُعار من نابولي ، وصانع الألعاب السلوفيني جوزيف إليتش.

ومع ذلك ، من غير المرجح أن يجد فريق جيان بييرو جاسبريني انتفاخًا في الشباك بسهولة بالغة أمام فريق إنتر مع أفضل سجل دفاعي على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي والذي خسر 4-0 خارج أرضه أمام جنوة يوم الأربعاء.

نحن ندعم الإنتر في الحفاظ على ثباته في سان سيرو ، ومع عودة المتمرّد ماورو إيكاردي إلى الوراء ، لتحقيق انتصار يجب أن يحفز أيضًا “شكرًا” من جيرانهم.

سجل روبرتو جاليارديني هدفين في جنوة في المباراة الأخيرة ويجب أن يبدأ في خط الوسط.

ماتياس فيسينو قد يفسح المجال أمام زميله في الفريق على الرغم من اللعب الجيد في المباريات الأخيرة.

سيقود ماورو إيكاردي الهجوم مرة أخرى بعد تسجيل هدف ومساعدة آخر في منتصف الأسبوع.

من المتوقع أن يأخذ موسى بارو مكانه في الهجوم ، ولكن يمكن أيضًا تنفيذ حلول مختلفة.

ماريو باساليك يمكن أن يلعب بدلا من ذلك مع لعب جوزيب إليتش كخطأ كاذب.

نتيجة مباراة اتلانتا والانتر :

انتهت المباراة بالتعادل السلبي (0-0).

التعليقات