التعليم

موعد تسجيل رغبات تنسيق الجامعات بالمرحلتين الثانية والثالثة 2022 عبر موقع التنسيق tansik الرسمي الثانوية العامة دفعة التابلت 

موعد تسجيل رغبات الجامعة بالتنسيق في الدرجتين الثانية والثالثة 2022 بالتزامن مع اقتراب الموعد النهائي لتسجيل تنسيق الدرجة الأولى لطلبة الثانوية العامة 2022. وثالثاً بناءً على الحد الأدنى للقيمة التي أعلن عنها د ‘ من قبل وزارة التعليم العالي لكل درجة على حدة ، نرى أنه من المقرر انتهاء التسجيل بتنسيق الدرجة الأولى للطلاب في الجامعات رسميًا في 15 أغسطس ، وسنراجع من خلال هذه السطور تاريخ التسجيل الذي تتمناه لـ ابنك طالب 2022.

موعد تسجيل رغبات الجامعات المنسقة في المرحلتين الثانية والثالثة 2022

انطلاقا من البيانات الهامة التي كشف عنها رسميا السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف العام على مكتب التنسيق نرى أنه من المقرر الإعلان رسميا عن نتائج المرحلة الأولى من كلية. تنسيق 2022 لجميع الطلاب بعد فترة تصل إلى 3 أيام من إغلاق موقع التنسيق في المرحلة الأولى ، ثم المرحلة الثانية لتسجيل الطلاب والتي ترسل بعد إعلان نتائج المرحلة الأولى من التنسيق. ومن المقرر أن يستمر التنسيق للطلبة قرابة خمسة أيام حتى يتمكن الطلاب من تسجيل رغباتهم أما المرحلة الثالثة فمن المقرر أن تبدأ بعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 الدور الثاني.

كيفية تسجيل تنسيق الجامعات 2022/2023

سهلت وزارة التعليم العالي إمكانية التسجيل في الجامعات المنسقة لطلاب المدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد ، شريطة أن يتم ذلك من خلال موقع المدرسة الثانوية المنسق ، وذلك باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • أولا ، قمت بتسجيل الدخول إلى موقع منسق.
  • ثم يتم تحديد صيغة التسجيل في المدرسة الثانوية.
  • يتم تسجيل رقم الأمان وكلمة المرور في نموذج النجاح.
  • وبعد ذلك يبدأ الطالب في اختيار رغباته الخاصة.
  • بعد تسجيل الرغبات بشكل صحيح ، يتم النقر فوق الخيار على كلمة تم.
  • بعد ذلك يتم حفظها أو طباعتها ويمكن أيضًا تعديلها قبل الإعلان عن نتيجة الخطوة الأولى.

.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى