التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي الزمالك اليوم مساء اليوم الأحد 7 أبريل 2019 مباراة قوية أمام نظيره حسنية اغادير المغربي علي أرضية ملعب أدرار بالمغرب وذلك ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم , وسوف يكون لقاء العودة في القاهرة في الرابع عشر من أبريل من هذا العام .

استطاع الزمالك الصعود إلي دور ربع نهائي الكونفيدرالية بعد احتلاله صدارة المجموعة الرابعة , وذلك بعد حصوله علي تسع نقاط من فوز بماراتين وتعادل في ثلاث , وتلقي الخسارة في مباراة واحدة بدوري المجموعات .

واستطاع حسنية أغادير الصعود لنفس الدور من البطولة بعد أن حقق المركز الثاني من المجموعة الأولي برصيد 8 نقاط , بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلعن , وخسر في اثنين أيضاً , وشارك حسنية أغادير في منافسات الكونفدرالية في مشاركة وحيدة قبل هذه وودع البطولة في دور الـ16 علي يد دولفين النيجيري .

التشكيل المتوقع للزمالك اليوم

المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش”.

الدفاع : حازم إمام – محمود حمدي – محمد عبدالهادي – بهاء مجدي.

خط الوسط : فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف إبراهيم “اوباما” – محمود عبد المنعم “كهربا” – أحمد سيد “زيزو”.

الهجوم : خالد بوطيب.

موعد مباراة الزمالك وحسنية اغادير والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة اللقاء اليوم الأحد 7 أبريل 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة , وستذاع المباراة عبر قناة  قناة bein SPORTS HD1 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق علي محمد ويتولي التحكيم  الحكم الصادق السالمي.

 

 

التعليقات