التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق تشيلسي بقيادة مديره الفني الشاب فرانك لامبارد، لمواصلة مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج” موسم 2020/2019، حين يستضيف فريق وست هام في ديربي لندن، في الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 2019/11/30 بتوقيت القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل فريق تشيلسي للعودة للإنتصارات من جديد، بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف، ثم التعادل مع فالنسيا يوم الأربعاء بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كما يسعى فريق وست هام للفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل العودة لسكة الإنتصارات، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام توتنهام بثلاثة أهداف لهدف.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج”، برصيد 26 نقطة، كما يقبع فريق وست هام في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.

وتقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل المباراة عبر قناة bein sports hd 8.

وكشفت شبكة”هو سكورد”البريطانية تشكيل تشيلسي المتوقع في مباراة اليوم وجاء كما يلي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع: توموري- زوما- أزبيليكويتا- جيمس

خط الوسط: نجولو كانتي- جورجينيو- كوفاسيتش

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش- ويليان- تامي أبراهام.

التعليقات