التخطي إلى المحتوى

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب مينديزوروتزا، ضمن منافسات الجولة ال 15 من بطولة الدوري الإسباني “الليجا” موسم 2020/2019.

يدخل ريال مدريد المباراة، بعد تعادله يوم الثلاثاء الماضي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين لمثلهما، وضمان تأهله رسميًا إلى الدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2019، ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني الغائب عن الفريق منذ 5 سنوات.

أما فريق ديبورتيفو ألافيس يدخل المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، حيث يبتعد ب 6 نقاط عن أول مراكز الهبوط بالبطولة الإسبانية، الذي يحتله فريق سلتا فيجو برصيد 12 نقطة.

المباراة ستُعلب على ملعب مينديزوروتزا معقل فريق ديبورتيفو ألافيس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم السبت الموافق 2019/11/30 بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة bein sports hd 3.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في بطولة الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، خلف برشلونة بنفس الرصيد من النقاط، ولكن فارق الأهداف في مصلحة البلوجرانا، بينما يأتي فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرلاند ميندي – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارفاخال

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي – كاسيميرو – لوكا مودريتش

خط الهجوم: إدين هازارد – كريم بنزيما – رودريجو جوس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *