التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة قوية حين يستضيف فريق أستون فيلا على ملعبه أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج” في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

يسعى مانشستر يونايتد للفوز والظفر بالثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره الحزينة، بعد التعادل الأخير أمام فريق شيفلد يونايتد بثلاثة أهداف لمثلهما في البريمييرليج، قبل أن يخسر من فريق استانا الكازاخستاني بهدفين لهدف، لحساب الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي “اليوربا ليج”.

بينما يأمل فريق أستون فيلا الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي، لمواصلة عروضه القوية أمام الفرق الكبرى هذا الموسم، وحقق الفريق الفوز في مباراته الأخيرة أمام نيو كاسل يونايتد بهدفين نظيفين.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يأتي فريق أستون فيلا في المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.

المباراة ستُعلب على الأحلام أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع المباراة عبر قناة bein sports hd 2.

وكشفت شبكة “هو سكورد” العالمية عن تشكيل الفريقين المتوقع في المباراة وجاءت تشكيلة مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: براندون ويليامز- هاري ماجواير- فيكتور ليندلوف- وان بيساكا

خط الوسط: بيريرا- فريد- دانيل جيمس

خط الهجوم: جيسي لينجارد- مارسيال- ماركوس راشفورد

كما جاء تشكيل أستون فيلا المتوقع كما يلي:

حراسة المرمى: توم هيتون

خط الدفاع: فريدريك جولييرت- بيورن انجلز- نيرون منجس- ماثيو تارجيت

خط الوسط: مارفيلوس تاكامبا
محمود حسن “تريزيجيه”- دوجلاس لويز سواريس

خط الهجوم: جون ماكين- جاك جراليش- ويسلي موراييس

التعليقات