التخطي إلى المحتوى

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على نظيره موناكو على ملعب لويس الثاني معقل فريق موناكو، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الفرنسي “ليجا 1” موسم 2020/2019.

يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة وهو عائد من تعادل مثير ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يفوز على فريق ليل بهدفين نظيفين في المباراة الماضية من الدوري الفرنسي.

ويسعى بي أس جي للفوز وتحقيق نقاط المباراة من أجل مواصلة الإنتصارات والحفاظ على صدارته للدوري الفرنسي، وكذلك الحفاظ على لقبه الذي توج به في آخر 4 مواسم.

بينما يبحث فريق موناكو عن الفوز والظفر بنقاط المباراة، من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، حيث يحتل المركز الثالث عشر.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة بفارق 5 نقاط عن مارسيليا صاحب المركز الثاني، بينما يأتي فريق موناكو في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

المباراة تقام على ملعب لويس الثاني، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن تذاع على قناة bein sports hd 6 الناقل الحصري لمباريات الدوري الفرنسي.

ومن المتوقع أن يبدأ سان جيرمان اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: سيلفا، كيمبيمبي، بيرنات، مونييه

خط الوسط: فيراتى، ماركينيوس، جاي

خط الهجوم: نيمار، مبابي، إيكاردي

التعليقات