أخبار الرياضة

مونت كارلو توضح موقف نيمار من الرحيل عن باريس سان جيرمان | الأخبار

تحدث الإذاعة الفرنسية الشهيرة “مونت كارلو” عن موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا الجناح الحالي لباريس سان جيرمان من مغادرة الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2027 ، لكن تصريحات رئيس النادي ناصر الخليفي لم ترضيه ويفكر في مغادرة قلعة “حديقة الأمراء”.

الحظر واجب النفاذ

ناصر الخليفي قال: “ما يمكنني قوله هو أننا نتوقع من كل اللاعبين بذل جهد أكبر من الموسم الماضي ، يجب أن يبذلوا أكثر من 100٪ ، لأننا لم نكن جيدين بما يكفي ويجب أن نستعد بقوة للموسم الجديد. “

178.63.193.116

نيمار منفتح على فكرة الرحيل عن باريس سان جيرمان ، خاصة بعد التصريحات الأخيرة لرئيس النادي ، ودائما قال نيمار إنه يجب أن يكون محبوبًا في النادي الذي يلعب فيه.

يعتزم نادي باريس بيع اللاعب لتقليل عبء الراتب ، خاصة بعد تجديد عقد كيليان مبابي “نجم الفريق” ، وبالتالي ينتظر النادي عرضًا ماليًا مناسبًا للموافقة على رحيل. البرازيلي نيمار من الفريق.

موسم نيمار لم يكن جيدًا مع باريس ، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 8 في 28 مباراة ، وكانت هناك انتقادات شديدة ضده في الفترة الأخيرة ، لكنه لم يهتم بها كثيرًا ، ولا يوجد قرار واضح بشأنها. جزء من الإدارة.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى