أخبار العالم

ويكيبيديا من هي لبني منصور التي قتلت على يد زوجها في الامارات

من هي لبنى منصور التي قتلت على يد زوجها في الإمارات ، حلقة جديدة من مسلسل القتل في بلد عربي جديد ، البداية كا من جامعة المنصورة في مصر ، ثم اقلت إلى الجامعة التطبيقية ، حيث كا الشابة. تم التعرف على لبنى منصور ، التي قتلت على يد زوجها في دولة الإمارات العربية المتحدة بلد التنمية والتقدم ، ولم تفلت من حالات القتل التي اشرت في الآونة الأخيرة. وقد أصبح الأمر مهينًا ومستساغًا يجة ضعف الجهات القضائية في تطبيق أحكام القصاص.

من هي لبنى منصور التي قتلت بيدها؟

لبنى منصور ، التي قتلها زوجها ، أردنية تبلغ من العمر 28 عامًا. وتمك الشابة من الحصول على دراسة أكاديمية ، حيث حصلت لبنى منصور التي قُتلت على يد زوجها ، على بكالوريوس هندسة من قسم الهندسة الصناعية ، متخرجًا من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الدولة. دولة الامارات العربية المتحدة في العام 2018 م. لبنى منصور ، ضحية الإمارات ، تعود إلى أصول فلسطينية وأردنية ، حيث ولدت في بلدة قوريش التابعة لنابلس.

تفاصيل مقتل لبنى منصور على يد زوجها ..

كا تفاصيل مقتل لبنى على يد زوجها في الإمارات مروعة ، صباح يوم الأحد 26 يونيو 2022 ، حيث طع لبنى بحوالي 15 طعنة في جسدها النحيف ، كما كا نيرة أشرف ، بعد أن تعرضت للهجوم. استدرجت في سيارتها أنها كا تقود سيارتها في إحدى محافظات البلاد. ارتكب زوج لبنى الجريمة وطعنها في صدرها وبطنها 15 مرة ، بعد أن تم التحقق منها وربطها بالمكان نفسه. التخلص من زوجها والاطلاع على آخر إجراءات الطلاق الرسمية.

سبب مقتل لبنى منصور على يد زوجها في الإمارات

سبب مقتل لبنى منصور على يد زوجها في الإمارات ، بحسب ما قالت والدة الضحية ، حيث اندلعت العديد من الخلافات الزوجية بين لبنى وزوجها الذي لم تعلن هويته ، حيث أدت هذه الخلافات بين لرفع دعاوى الطلاق للتخلص من هذا الزوج ، حيث تم تحديد تاريخ النطق بالحكم في إحدى القضايا المرفوعة ضد زوج لبنى منصور ، لكن هذا الزوج لم يستطع مواجهة القضاء الشرعي ، فاظر قراره. زوجة لبنى منصور وخطفها من منزلها. وبحسب الاتصالات التي وصلت إلى غرفة العمليات الأمنية في الشارقة ، فقد طع لبنى منصور حتى الموت بمقدار 15 طعنا ، بحسب الرواية التي نشرتها شقيقة لبنى منصور.

لبنى منصور ، التي قتلت على يد زوجها البالغ من العمر 28 عامًا في الإمارات ، تعتبر من النساء المعنفات في حياتها الزوجية ، ولم يكن تحولها إلى المحاكم الشرعية للتخلص من زوجها أمرًا سهلاً إلا إذا على يد زوجها الذي لم تكشف هويته حتى الآن.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى