التخطي إلى المحتوى

تقدم لكم موقعكم “نبأ حصري” ملخص كامل عن الحلقة 243 من المسلسل الهندي حب خادع المعروض على قناة أم بي سي بوليود، حيث يمتلئ المسلسل الهندي بأحداث الرومانسية والحب، وحيث يقع بين أبطال المسلسل العديد من المواقف المثيرة للجدل والتي تجذب انتباه المتابعين خلال الفترة الأخيرة.

الحلقة 243 مسلسل حب خادع الهندي، تضم أجمل قصص الحب والعشق والرومانسية التي تسيطر على حالة الحب لدي الكثير من المشاهدين والمتابعين في مصر والوطن العربي والعالم أجمع، وأن الجميع ينتظر الأحداث المثيرة والحب التي تعرض على قناة أم بي سي بوليود.

قصص حب والعشق تملئ أحداث وتفاصيل مسلسل حب خادع الهندي، والذي يتابعه الآلاف من المواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع عبر قناة أم بي سي بوليود، والتي تدور أحداثها حول فتاة تقوم بقتل العديد من السيدات حتى تقتل بعد أن تقع في حب شاب، وتبدأ أحداث المسلسل التي تمتلئ بالأحداث والتفاصيل المثيرة والشيقة.

الحلقة 242 مسلسل حب خادع الهندي،وتفاصيل جديدة في المسلسل الدرامي الرومانسي،اليوم الثلاثاء الموافق 10-9-2019، الحلقة 242 من مسلسل حب خادع الهندي والذي يعرض على قناة أم بي سي بوليود بشكل حصري منذ العرض الاول له، وحقق المسلسل العديد من المشاهدات والمتابعين خلال عرضه من يوم السبت إلى الأربعاء، لما فيه من أحداث حب وعشق بين شاب وفتاة.

يجمع المسلسل الهندي حب خادع بين الحب والعشق والغرام، والجميع الآن يبحث عن الحلقة 242 من المسلسل والتي من المقرر له أن تعرض اليوم الثلاثاء على قناة صاحبة النقل الحصري للمسلسل.

موعد عرض مسلسل حب خادع:

يذاع المسلسل الهندي حب خادع على قناة أم بي سي بوليود، من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في الموعد المحدد لها، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 7 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أحداث الحلقة  مسلسل حب خادع:

نجح المسلسل في جذب أنظار المتابعين والمشاهدين له في الوطن العربي والعالم أجمع، وذلك من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، على قناة أم بي سي بوليود، تدور أحداق المسلسل حول فتاة تعمل على قتل السيدات دون أي سبب، فتقع في حب شاب، وبعد أيام من ذلك تقتل وتفارق الحياة، فتظهر فتاة أخرى شبيه لها لتستكمل الحب مع الشاب، ومن هنا تبدء الصراعات.

تردد القناة العارضة لمسلسل حب خادع:

 

تردد القناة القمر الصناعي القطبية الترميز معامل التصحيح
11938 نايل سات أفقي 27500 3/4

التعليقات