التخطي إلى المحتوى

ملخص .. نتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم 25 / 1 / 2019 حيث يستعد استاد  مدينة زايد الرياضية لإستضافة مباراة قطر وكوريا الجنوبية في إطار ربع نهائي كأس أمم آسيا 2019 كورة لايف مباشر .

ولا شك أن عشاق كرة القدم العربية والآسيوية وعشاق المنتخب العنابي ينتظر هذه المواجهة المرتقبة والتي سوف يتم نقلها وإذاعتها عبر موقعنا ” نبأ حصري ”  , ويعتبر منتخب قطر من أقوي المنافسين في البطولة حيث استطاع الصعود الي دور ال8 بعد فوزه علي منتخب السعودية في الدور الأول , وعلي منتخب العراق في الدور الثاني واصدتم بمنافسه القوي كوريا الجنوبية الذي يمتلك العديد من النجوم أبرزهم سون هيونح مين نجم توتنهام .

 

واستطاع منتخب النمور الصعود الي دور الـ 16 بعد حصوله علي النقاط كاملة وفوزه علي كلا من الصين وقيرغيزستان والفلبين , وفي دور الـ16  التقي بمنتخب البحرين واستطاع الفوز عليهم بهدفين مقابل هدف في مباراة قدم فيها منتخب البحرين مباراة قوية .

التشكيل المتوقع لمنتخب قطر ضد كوريا الجنوبية اون لاين :

وسيبدأ المدرب الإسباني فليكس سانشيز اللقاء بنفس الطريقة التي خاض بها للقاء أسود الرافدين , حيث يعتمد علي تشكيلة قطرية تتألف مع أجواء اللقاء مع عودة عبد الكريم العلي للتشكيلة الأساسية , وستكون تشكيلة 4-2-3-1 كتالي :

سعد الشيب

عبد الكريم العلي – طارق سلمان – بسام الراوي – رورو

كريم بوضياف – بوعلام خوخي أكرم عفيف – عبد العزيز حاتم – حسن الهيدوس

المعز علي

التشكيل المتوقع لمنتخب كوريا الجنوبية ضد قطر لايف :

, وسيغيب عن كوريا الجنوبية لاعب الوسط كي سونج يونج للإصابة التي ستحرمه من متابعة المشوار في كأس آسيا 2019 , يبدو منتخب كوريا الجنوبية في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام نظيره منتخب قطر , وبالطبع سيواصل المدرب بينتو الاعتماد عليه في مباراة ربع النهائي، أما كي المصاب فسيكون بديله هو هوانج إن بيوم , وسوف تكون تشكيلة النمور 4-2-3-1 كتالي :

كيم سيونج جيو

كيم جين سو – كيم يونج جون – كيم مين جاي – لي يونج

جونج وو يونج – هوانج إن بيوم

لي تشونج يونج – سون هيونج مين – هوانج هي تشان

هوانج وي جو

موعد مباراة قطر وكوريا الجنوبية في كأس اسيا 2019

وسوف تنطلق مباراة قطر وكوريا في كأس آسيا 2019 اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2019 وستكون في هذه الأوقات :

الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الجنوبية في كأس أسيا :

 

وسوف تذاع مباراة قطر وكوريا الجنوبية في كأس أمم أسيا عبر قناة Bein MAX الأولى المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، وأيضاً قناة BEIN MAX HD الثانية المشفرة , عبر قناة الكأس إكسترا HD1 المشفرة، وأخيراً سوف تكون مباراة قطر وكوريا الجنوبية منقولة بشكل حصري عبر قناة الكأس إكسترا HD2 المشفرة.

التعليقات