أخبار الفن

تعرف على شخصية ناهد السباعي في مسلسل منورة بأهلها ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022

تألقت الفنانة ناهد السباعى فى الحلقة الثانية من مسلسل منورة مع عائلتها ، وكانت حتى بطلة الحلقة ، حيث دارت أحداث الحلقة بأكملها حول شخصيتها فى المسلسل ، مريم عياد ، من خلال سرد قصتها فى المسلسل. طريقة الفلاش باك على هامش التحقيق معها في قضية مقتل مهاب (محمد حاتم).

بالرجوع إلى الماضي يتضح أن ناهد السبيعي أو ماري فتاة من مرسى مطروح قررت الالتحاق بكلية الهندسة بالقاهرة هربا من جحيم مرسى مطروح ، وهناك تعاني مع زملائها في الجامعة. المدينة حتى يتم طردها من المدينة بعد شهادة زور من زملائها بأنها حاولت خداعهم من أنفسهم ، موهاب الذي ادعى أنه مايكل ، ساعدها بكل الطرق. كما ساعدها في دخول عالم عرض الأزياء مع عادل الشهاوي الذي يجسد شخصيته بسمرة. ماري تقع في حب مهاب الذي يخدعها مثل مايكل ، لكنها محاطة بشخصيات تحذرها منه.

الأبطال

وأبطال مسلسل “منورة مع أهلها”: “حالة صور قساكيس” هم ليلى علوي ، غادة عادل ، باسم سمرة ، أحمد السعدني ، ناهد السباعي ، محمد حاتم ، عباس أبو الحسن ، إخراج. يسري نصرالله وتأليف محمد أمين راضي ، ويعرض مسلسل منورة مع عائلتها على منصة شاهد VIP.

بدء العرض

عُرضت أولى حلقات مسلسل منورة مع عائلتها في 6 مارس ، وتدور قصة المسلسل ، التي كتبها محمد أمين راضي ، حول وقوع جريمة قتل تحير المحققين ، بعد أن ترك المقتول صورة ممزقة يساعد المحققين في الوصول إلى القاتل. فقط.

أزمة المسلسل

وكانت منصة “شاهد” قد أعلنت مؤخرًا عن بدء عرض المسلسل ، لكن قبل عدة ساعات من عرضه ، حذفت المنصة جميع إعلانات المسلسل من صفحاته وصفحات MBC على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، دون الإعلان عن سبب ذلك.

اقرأ أيضا:

بداية مثيرة .. جريمة شنعاء في الحلقة الأولى من مسلسل منورة بهليها | بالفيديو

هجوم سمرة

ورأى البعض أن السبب في ذلك هو هجوم باسم سمرة على تركي آل الشيخ ، بعد أن هاجم الأخير الفنان محمد صبحي ، للرد عليه باسم سمرة ، مدافعا عن محمد صبحي ، الأمر الذي جعل تركي آل الشيخ يقرر التوقف. عرض المسلسل رغم أن باسم قدم اعتذارا رسميا لقناة MBC مصر مؤكدا أن تصريحاته أسيء فهمها.

ليلى علوي

تجسد الفنانة ليلى علوي خلال أحداث “حكاية قصص صور” شخصية غامضة وشريرة تبتعد عن الرومانسية في العمل.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى