أخبار الرياضة

وزير الشباب يلتقي ببعثة مصر للاطمئنان على استعدادات المشاركة في منافسات دورة البحر المتوسط

وزير الشباب يلتقي بالوفد المصري للوقوف على الاستعدادات للمشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط

عاطف عبد العزيز

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم بالوفد المصرى المشارك فى ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​بمقر إقامته بمدينة وهران الجزائرية التى ستستضيف منافسات البطولة فى الفترة من 25 يونيو إلى يوليو. 5.

حضر اللقاء المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية والدكتور عبد العزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية رئيس الوفد والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة. الأولمبي المصري ونائب رئيس الوفد ، ومجموعة من اللاعبين والإداريين والجهاز الفني.

وتكفل وزير الشباب والرياضة بكافة الاستعدادات والتجهيزات لمشاركة الرياضيين المصريين في مختلف مسابقات البطولة ، وتركيزهم على التدريب لاجتماعهم الأول في ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

ودعا الدكتور أشرف صبحي جميع أعضاء البعثة إلى التركيز بشكل كامل على المنافسات التي ستبدأ غدًا ، وبذل قصارى جهدهم للاعبين ، لتقديم عروض وعروض قوية ، والفوز في مختلف المسابقات. الإنجازات التي تحققت للرياضة المصرية خلال الفترة الحالية ، والتي تجد الدعم والتشجيع الكاملين من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واعتبر وزير الشباب والرياضة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​بطولة قوية يتنافس فيها اللاعبون المصريون ضد متنافسين من دول حوض البحر الأبيض المتوسط ​​من دول عربية وإفريقية وأوروبية ، كما أن المشاركة تتم في إطار التحضير للأولمبياد. في باريس 2024 م ، مشيرا إلى الدعم الكامل الذي قدمته الوزارة بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية للوفد المصري المشارك في البطولة من أجل تهيئة الأجواء لهم وتحقيق الميداليات المختلفة في البطولة للتأكيد على مكانة الرياضة المصرية. .

وكان الدكتور أشرف صبحي قد وصل ، اليوم الجمعة ، إلى مطار وهران الدولي في الجمهورية الجزائرية ، وكان في استقباله وزير الشباب والرياضة الجزائري ، حيث من المقرر أن يحضر الوزير حفل افتتاح دورة الألعاب المتوسطية غدا السبت. بالإضافة إلى حضور مجموعة من المسابقات الخاصة بمهمة البطولة المصرية.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى