أخبار الفن

13 يوليو.. نتفلكس تطرح The Gray Man بدور العرض السينمائية المصرية


رضوى يونس

في محاولة لتشجيع الجمهور على العودة مرة أخرى لحضور الأفلام في دور العرض ، خاصة مع اتخاذ لجنة إدارة الأزمات بوزارة الصحة المصرية سلسلة من الإجراءات لتخفيف قيود كورونا ، أعلنت نتفليكس عن سابقة هي الأولى من نوعها لعرضها. عرض فيلم “الرجل الرمادي” الجديد في دور العرض بجمهورية مصر العربية يوم 13 يوليو ، وذلك لضمان تمتع الجمهور بتجربة سينمائية مليئة بالإثارة في دور العرض ، مع التأكيد على أن التجربة السينمائية تظل فريدة وهامة ويجب الحفاظ عليها و تشجيع الجمهور على الاستمتاع بفعاليات الفيلم والتأثيرات المرئية والمسموعة خاصة بعد إحجام جزء كبير من الجمهور خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا.

الفيلم الذي أثار حماس الجمهور فور إعلانه ، بسبب طاقمه المتميز ، يعد من أعظم إنتاجات نتفليكس ، التي تبلغ ميزانيتها 200 مليون دولار ، وهو من إنتاج شركة AGBO ، وأحداث الفيلم مستوحى من الكتاب الأول في سلسلة كتب الرجل الرمادي لمارك غرين ، والذي نُشر في عام 2009 ويصل إلى 6 كتب ، كتبها جو روسو ، وكريستوفر ماركوس ، وستيفن ماكفيلي ، وبطولة رايان جوسلينج ، وكريس إيفانز ، وآنا دي. يجمع Armas و Jessica Henwick و Wagner Moura و Dhanush و Billy Bob Thornton و Alfre Woodard و Reg Jean Page و Julia Butters و Amy Equacore و Scott Haze وفيلم الجاسوسية الأخوين جو وأنتوني روسو ، مديري سلسلة Avengers. .

وحول اختيار فريق العمل قال المخرج أنتوني روسو: “إن اختيار طاقم الفيلم من أهم وأهم القضايا في أي عمل رغم كثرة الممثلين المشاركين في العمل لكننا أردنا ممثلين. من سيضفي القليل من الصدق على الشخصيات ، ولن نكون أكثر حظًا في العمل مع الممثلين الذين حصلنا عليهم في هذه الوظيفة ، فقد كان أمرًا مهمًا لأنه عالم مليء بالكثير من الشخصيات الفريدة وكنا بحاجة إلى فريق في هذا المستوى لتحقيق رؤية العالم التي كنا نصنعها في The Gray Man ، لذلك كان على الجمهور مشاهدة الفيلم على شاشات المسرح أولاً ، حتى يروا تفاصيل تلك الشخصيات بوضوح “.

كما صرح المخرج جو روس ، فإن الرجل الرمادي شخصية غامضة بشكل لا يصدق مع ماضي سري للغاية. إنه في الأساس شبح ، وظيفته أن تختفي على مرأى من الجميع ، من خلال عميل وكالة المخابرات المركزية ، كورت جينتري ، الذي يلعبه رايان جوسلينج ، المعروف أيضًا باسم سييرا سيكس ، يتم خطفه من سجن فيدرالي وتجنيده من قبل رئيسه ، دونالد فيتزروي ، بقلم بيلي بوب ثورنتون ، قاتل مرتزقة ذو مهارات عالية ومعتمد من وكالة المخابرات المركزية ، لكن الطاولات تنقلب عندما يصبح الهدف ويلاحقه لويد هانسن. كريس إيفانز هو زميل سابق في وكالة المخابرات المركزية حول العالم ولن يتوقف عند أي شيء لقتله ، بمساعدة العميل داني ميراندا (آنا دي أرماس) الذي يراقب ظهره.

صرح المخرج جو روسو أن الفيلم من المرجح أن يطرح أجزاء أخرى ، لأن العمل الذي سيعرضه هو جزء من مسلسل ، وأنه لن يجيب على جميع الأسئلة في هذا الفيلم ، لكنه سيترك بعض الاحتمالات مفتوحة للعمل في المستقبل ، قائلا ، “لن يجيب الفيلم على كل سؤال قد يطرحه الجمهور لأننا نريد إفساح المجال للأجزاء المستقبلية. ما نفعله في The Gray Man مختلف. يمكن للجمهور متابعة الشخصيات الأخرى في الأجزاء التالية ، وإذا كان الفيلم النهائي والجمهور لديه قصة كاملة ، ولكن لا يزال لديهم أسئلة حول الكون الأكبر ، وأعتقد أن هذه طريقة لكسر النموذج قليلاً ، والتي لا تعطي كل شيء للجمهور في فيلم ، نحن لا لدينا سرد مغلق ، لدينا قصة مفتوحة تشبه فصل في كتاب “.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم تم تصويره بين جمهورية التشيك وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية ، وبدأ التصوير من 15 مارس إلى 22 يوليو 2021 ، وكان من المفترض أن يبدأ التصوير في يناير 2020 ، ولكن مع الانتشار. من فيروس كورونا ، تم تأجيل التصوير إلى عام 2021 في لونج بيتش لوس أنجلوس ، وستعرض المسرحية لأول مرة في دور العرض اعتبارًا من 13 يوليو المقبل في بعض المسارح في مصر ، وفي 14 يوليو في السعودية ، المتحدة. الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى