التعليم

moe.gov.eg هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم




moe.gov.eg رابط إلى نتيجة الثانوية العامة 2022 مع رقم المقعد عبر موقع وزارة التربية والتعليم – علمني





















ربط نتيجة الثانوية العامة برقم المقعد بجانب ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 بجميع محافظات جمهورية مصر العربية. لذلك وبعد إعلان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ، أن جميع الأوراق تم تصحيحها بدقة عالية وأن كل طالب حصل على الدرجات التي يستحقها بالفعل ، كما أكد أن التصحيح بشفافية عالية ، ولن يأخذ أي طالب إلا ما يستحقه ، وقد أكد المدير كل هذا. الوزير خلال المؤتمر الصحفي حول تصحيح الورقة ، عندما أعلن أن المواد قيد المراجعة النهائية في الضوابط الأساسية للامتحانات ، لمعرفة كيفية الحصول على النتيجة ، يجب متابعة وقراءة الجزء أكثر من البنود التالية ابق معنا وتابعنا.

اربط نتيجة الثانوية العامة برقم المقعد

يشعر جميع الطلاب بالارتباك الشديد لأنهم لا يعرفون كيفية الحصول على النتيجة ، لأن بعض الشائعات ظهرت بأن النتيجة شوهدت فقط في المدارس ، لكن هذا الحديث ليس له دليل ولا أساس له. الصحة ، علما ان الدكتور طارق شوقي ذكر في لقاء خاص وسؤاله عن طريقة معرفة الطالب بالنتيجة ، رد الوزير بأن النتيجة ستكون مرئية الكترونيا على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم وقد قامت الوزارة بعمل خاص. رابط لإظهار النتيجة بخطوة واحدة بسيطة يقوم بها الطالب ، وهذا ما سنشرح في هذه المقالة ، ويجب اتباع الخطوات التالية:

  • يجب تسجيل البريد الإلكتروني للطالب على الصفحة الرسمية وزارة التربية والتعليم.
  • تحتاج إلى النقر فوق الارتباط للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022
  • الصفحة أمامك وتحتاج إلى تسجيل اسمك ورقم مقعدك.
  • يجب مراجعة التفاصيل بعناية قبل الضغط على زر الإرسال.
  • ثم ستظهر النتيجة أمامك في غضون ثوان.
  • ستظهر النتيجة بالدرجات الأساسية ، وليس بالنسبة المئوية.

قرار إلغاء قبول الطالب للدرجات المتقدمة والرحمة

نشرت بعض المواقع الإلكترونية أن الطالب ليس له الحق في أخذ الرحمة أو الدرجات العليا ، ولكن هذه إشاعة وليس لها أساس وسيأخذ الطالب حقه كاملاً ويحصل على درجات متقدمة طالما تسري شروط القانون للطالب.


خطأ: غير مسموح بنقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ






.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى