التعليم

tawjihi.jo نتائج التوجيهي الأردن 2022.. هُنا رابط رابط نتائج الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية ، اليوم الخميس ، عن نتائج دليل التوجيهي (التوجيهي) في الأردن 2022 tawjihi.jo بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق في ضوابط إجابات الطلاب في المرحلة الثانوية “. نتائج التوجيهي في الأردن “، الذي طال انتظاره من قبل الطلاب في جميع الحكومات الأردنية ، حيث يتم تحديد موعد نتائج التوجيهي الأردني في تمام الساعة العاشرة صباحًا على موقع الوزارة.

موعد إعلان نتائج التوجيهي التوجيهي

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن معالي الوزير وجيه عويس سيعقد مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 18 أغسطس 2022 للإعلان عن نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة للعام التوجيهي. نتائج 2022 وتسمية الطلاب من الأفضل الإعلان على مستوى المتخصصين في شهادة الثانوية العامة الأردنية.

نتائج توجيهي الأردن 2022
نتائج توجيهي الأردن 2022

رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن tawjihi.jo

أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن رابط نتائج الثانوية العامة سيتم تنفيذه في الأردن (رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن tawjihi.jo).

خطوات الاستفسار عن نتائج التوجيهي في الأردن 2022 tawjihi.jo

نستعرض معكم خطوات الاستفسار عن نتائج التوجيهي في الأردن 2022 tawjihi.jo لمرحلة استكمال شهادة الثانوية العامة عن طريق إدخال رابط نتائج التوجيهي في الأردن 2022 واتباع الخطوات التالية:

أولاً: قم بتسجيل الدخول إلي موقع نتائج التوجيهي في الأردن 2022 tawjihi.jo.

ثانيًا: ثم الضغط على أيقونة نتائج الثانوية العامة.

ثالثًا: أدخل رقم مقعد الطالب بشكل صحيح.

رابعًا: ثم عليك الضغط على كلمة View Result.

خامساً: ثم انتظر حتى تظهر النتائج أمامك.

جدير بالذكر أن الطلاب في جميع محافظات المملكة الأردنية قد تقدموا للامتحانات في الشهر الماضي ، والتي جرت وسط التنفيذ الشامل للإجراءات الاحترازية ، وبدأت عمليات مراجعة أوراق التوجيهي الثانوية في الأردن 2022. ، والتي تمر عبر 26 مرحلة حتى إعلان النتائج ، والتي سيتم الإعلان عنها في الساعة العاشرة صباحًا حتى يتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم في العام الدراسي الحالي وتقديمها إلكترونيًا إلى القبول المتفق عليه في الجامعات بمجرد تنسيقه من قبل الجامعة. كلية. يعلن رسميا.

.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى